وكيل حضرموت الوادي يسحب ختم هيئة الأراضي من المدير ونيابة الأموال تحقق في ختمها المزيف!

وكيل حضرموت الوادي يسحب ختم هيئة الأراضي من المدير ونيابة الأموال تحقق في ختمها المزيف!

قام وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عمير مبارك عمير بسحب الختم الرسمي وسجلات توثيق الأراضي الزراعية والسكنية من مكتب الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بوادي حضرموت، يوم الاثنين الماضي، إثر زيارة مفاجئة لمكتب الهيئة.
وبحسب مراسل “النداء” في سيئون، فإن عمير قام بسحب ختم الهيئة من مأمون التميمي شقيق المهندس نبيل التميمي المدير العام لهيئة الأراضي، بعد تكرار توافد شكاوى المواطنين من صرف مساحات خيالية بصورة مخالفة للأنظمة والقوانين، في الوقت الذي تكرر فيه غياب المهندس نبيل التميمي المدير العام للهيئة عن العمل، ورمي الإدارة العامة للهيئة والمهندسين المختصين فيها بقرارات المكتب التنفيذي بوادي حضرموت عرض الحائط.
وكان المكتب التنفيذي أقر في اجتماعه في أغسطس الماضي، تجميد صرف الأراضي الزراعية والسكنية وكل ما يتعلق بها من وثائق لحين ينظر فيها من قبل المكتب التنفيذي، الذي شكل لجنة خاصة لإعداد مقترح لحلول مشاكل الأراضي المتراكمة والصرف العشوائي.
إلى ذلك، تواصل نيابة الأموال العامة بسيئون تحقيقاتها في واقعة “تزوير محررات رسمية” يشتبه في ضلوع أحد المتنفذين بتزييف ختم فرع الهيئة بوادي حضرموت خلال الشهرين الماضيين، ولم يعثر على الختم المزيف حتى اللحظة وسط أنباء غير مؤكدة عن فرار المتهم الرئيسي في القضية إلى جهة مجهولة.