العيسي.. لن يلتفت لـ«خزعبلاتكم»!! الخضر الحسني

العيسي.. لن يلتفت لـ«خزعبلاتكم»!! الخضر الحسني

[email protected]
أمر غريبٌ، أن تشتد الحملة الصحفية الهوجاء ضد الرجل الذي أجمع عليه «أولئك» المروجون للفتنة النائمة في يوم من الايام، ووصفه «بعضهم» بانه فعلاً رجل المرحلة القادم. يا للهول وفضاعة ما يقترفونه من إثم في حقه وحق الكرة اليمنية، التي بدأت تتنفس الصعداء بعد إنتهاء أكبر أزمة مرت بها كرتنا، قادتها إلى «التدويل» ثم التطبيع على يد الشيخ احمد صالح العيسي.. هذا الرجل المغضوب عليه، كونه جاء مُصححاً لهفوات و«غلطات» البعض في اللجنة المؤقتة التي انتهى دورها، ولكن بعد أن أدخلتنا في تلك «المتاهة» التي يلعب «البعض» على خلفياتها وتبعاتها «بالطريقة التي تقرب من وجهات نظر (اولئك) المتربصين في تعطيل الدور المسؤول، الذي يبذله الاتحاد العام لكرة القدم، بقيادة العيسي «المفترى عليه»!
ولكن هيهات.. هيهات.. أن يمررِّوا مخططهم في الاجهاز على الدور العقلاني المتزن الذي بدأت أولى خطواته تظهر نتائج ايجابية على صعيد أندية فرق الدرجة الأولى، رغم الزوبعة (الجوفاء) التي يغذيها ويشحنها البعض بنار «الغيظ» في هذه الصحيفة «التابعة» أو ذلك الملحق الرياضي «المتبوع»!!
وإلى كل عناصر التخريب للدور السلس والمنطقي لأداء الاتحاد العام لكرة القدم.. نقول: إذهبوا.. والعبوا غيرها.. ولتعلموا أنكم لن تطالوا هذه الهامة الباسقة مهما حاولتم عبر تلك «الخزعبلات» البلهاء العقيمة!! فعجلة الدوري ستسير والقافلة ستسير إلى الأمام رغماً يا هؤلاء!!