الجولة الحادية عشرة لدوري الأضواء.. الصراع على القمة بين العميد والفارس الحساني والزعيم الأزرق يستعيد روح المنافسة

الجولة الحادية عشرة لدوري الأضواء.. الصراع على القمة بين العميد والفارس الحساني والزعيم الأزرق يستعيد روح المنافسة

مع انتهاء مباريات الأسبوع العاشر لدوري الدرجة الزعيم الأولى لكرة القدم، بلغت الإثارة أعلى معدلاتها بعد تفجير الثأئر «وحدة صنعاء» مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعد تمكنه من دك حصون العنيد الشعباوي متصدر المسابقة، بثلاثية نظيفة، لم يكن يتوقعها أكبرالمتفائلين في البيت الأزرق الذي استعاد أمجاده عبر الكتيبة الوحداوية المتقدة حماساً في الدخول إلى فورمة روح المنافسة على المراكز الأمامية لمضمار الدوري العام الذي ما زال يتقدم فيه العنيد المسافة الأولى، والذي على الرغم من كبوة الجواد الأصيل إلا أنه أكثر تحدياً في سباق المضمار بعد مطاردة عنيفة من فرسان الفيحاء الذين يمضون قدماً وبخطوات ثابتة وراقية نحو الصدارة والإعلان عن قدومهم لساحة المبارزة على القمة أمام معطيات استعادة نغمة الفوز التي شكلت سيمفونيتها جوقة الأهلي والهلال والشعلة والنصر، وتراجع كورس اليرموك والرشيد والاتحاد، ونزيف صقور الحالمة ونوارس حضرموت. كما لم يطرأ أي جديد على سباق الهدافين حيث ظل مهاجم الرشيد عبدالله يسلم في الصدارة بسبعة أهداف، يليه برهانو قاسم مهاجم الهلال بستة أهداف.

خريف الحديقة البيضاء
تفتتح عصر الغد، الجولة الحادية عشرة للدوري، بلقاء ملعب «الشهداء» بتعز والذي سيجمع بين فريقي «الصقر» حامل اللقب والقابع عاشراً على اللائحة برصيد (11) نقطة، وشعب حضرموت الحادي عشر ترتيباً ورصيداً.
فيما تختتم الجولة الجمعة القادمة ببقية اللقاءات، حيث سيستضيف ملعب «22 مايو» بالعاصمة الاقتصادية عدن، ديربي المدينة بين التلال رابع الترتيب برصيد 14 نقطة، والشعلة وصيف متذيل القائمة برصيد 10 نقاط، فيما سيشهد ملعب «الشهداء» بالحالمة تعز، لقاء الرشيد ثالث الترتيب برصيد 17 نقطة، وضيفه اليرموك سادس الترتيب برصيد 13 نقطة. فيما سيجمع ملعب «العلفي» بالحديدة مواجهة الهلال تاسع الترتيب برصيد 12 نقطة، والاتحاد القادم من اللواء الأخضر عبر المقعد الثامن برصيد 12 نقطة. وفي نفس الوقت يشهد ملعب «الكبسي» بإب، لقاء الجريح الشعباوي المحافظ على الصدارة برصيد 20 نقطة، مع النصر الضالعي الذي يحتل المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة. فيما سيحفل ملعب «الشهداء» بأبين بنزال حسان فارس وصافة الترتيب برصيد 19 نقطة، ووحدة صنعاء الصاعد إلىالمركز الخامس برصيد 13 نقطة. ويتواجه على ملعب «الحديقة» بالبيضاء، كلٌ من المستضيف «الشباب» المحافظ على «تربعه» لأسفل سلم الترتيب برصيد 8 نقاط، وضيفه الأهلي الصنعاني سابع الترتيب برصيد 12 نقطة.